منتدى خريجي كليات المعلمين لعام 1429 -1430هـ
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل الرجاء التسجيل او أدخل بياناتك الشخصيةإذا كنت مسجل

منتدى خريجي كليات المعلمين لعام 1429 -1430هـ


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التايغر 29 يعلن أنسحااااابه من المطالب (( أدخل لتعرف الأسباب ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التايغر 29



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: التايغر 29 يعلن أنسحااااابه من المطالب (( أدخل لتعرف الأسباب ))    الأربعاء أغسطس 04, 2010 3:44 pm

للأسف الشديد مازال الكثير من خريجي 29 و 30

عديمي نخوة وكراااامة ولا عنده إحساس أو أدنى من الكرامة

للأسف الشديد بعد أن تم حظر عضويتي من منتدى الحاسدين والحاقدين في الآرض 27 و 28

كل الأعضاء اللي في القسم هناك قاعد يتمسكن ويرجوا السماح ويخطئني عند مشرفي الحاسدين ويطلب منهم إرجاع عضويتي

]والله إنكم لأشباااااااااااااااااه رجااااااااااااااااااااااال

وأخص بالذكر عضو أسمه (( مسار عربي د30 ))


فمن أنت عشاااان تتكلم بإسم التايغر (( من أنت ؟؟؟؟ ))


للأسف الشديد إلى هذه الدرجة وصلت فعلتكم إلى هذا الحد وصلت فيكم بعدم الثقة فيني وبي الأخ نظرتك فيها تحدي وشككتم فينا وبمنتدانا هذاااااااا

إلى هذا الحد عندكم ضعف

فوالله لقد غسلت يدي منكم والله لو أن فيكم رجل واحد لكنا الآن نزاااحم مشرفي الحاسدين في المداااااااااارس

إإذاً فأنا أعلن إنسحاااااابي من المطالب ولتفعل الوزارة مابدا لها عينتكم وإلا ماعينتكم ماعلي منكم إن شاء الله القياس النجاح فيه من 200 من 100 خلالالالالاص
تبووووووووووون تطالبون ؟؟؟؟


إذهبوا فأنا هنا قاااااااااااااااااااعد لن أذهب !!!!!!!!!!

انا عندي كرااااااااااااامتي بالدنيااااااااااا كلها !!!!!!

وجت منكم ولم تأتي مني ولله الحمد !!!!!!!


للأسف خااااااااااااااااب ظني فيكم

بالله عليكم لم ينقص إلا أن تذهبوا لأحد مشرفي الحاسدين وتطلبون منه ان يكلم الوزير عنكم


[االآن هنا منتدى خااااااااااص فينا ومازلتم مشككين ولا تريدون أن تأتوا ولا زلتم ترتادون منتدى الحاسدين عليكم والحاقدين والمثبطين للعزائمكم

( نظرتك فيها تحدي )) دعوة صاااااااااادقة لا تكمل المشوااااااااااااااااار وأغلق هذا المنتدى ودع رزقك على الله فوالله ليس عندك رجااااااااااااااااااااااااااااااال !!!!!!


هؤلاء أناس يريدوووووووووون ان تصنع لهم التعيين وهم نيام في بيوتهم ولا يريدون أن يتعبوا


(( أعلن إنسحااااااااااااااااابي ))


(( أعلن إنسحااااااااااااااااابي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد حكمي



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 28/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: التايغر 29 يعلن أنسحااااابه من المطالب (( أدخل لتعرف الأسباب ))    الخميس أغسطس 05, 2010 1:16 am

عزيزي واخي التايغر29

لاتعم على الجميع فليس بشخص واااحد يتضرر منه الجميييع

الاخ نظرتك فيها تحدى ما قصر بإنشاء المنتدى والكل يعرف هالمنتدى اللي يبي يشارك حياه الله واللي يبي يرووح الله يسهل دربه
احنا هنا اخوه نشد بعضنا بعض والصبر الصبر لكي يتعرف الجميع على المنتدى وطز في منتدى الحسادين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ممدوح



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: خاب ظننا فيك   الخميس أغسطس 05, 2010 11:53 am

اخي التايغر صدقني كنا مأملين بالله ثم فيك الشيء الكثير

ولكن للاسف هأنت تخذلنا في بداية المشوار

ارجو واتمنى واجزم بان الكل يتمنى ان تعدل عن رايك وتساعدنا

فالمثل يقول من اجل عين تكرم مدينة

والكل هنا يطالبك بالعودة

ولكن انت ترى جميع دفعة 29 في شخص او اثنين

اخيرا ان بقيت معنا فانت اخ وزميل عزيز وغالي
وان تركتنا ندعو الله بان يوفقك ويرزقك ويرزقنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ita_10



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: التايغر 29 يعلن أنسحااااابه من المطالب (( أدخل لتعرف الأسباب ))    الخميس أغسطس 05, 2010 10:36 pm

التايغر
اذا لنا خاطر عندك ارجع لنا
وما عليك من العذال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسار عربي د30



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: التايغر 29 يعلن أنسحااااابه من المطالب (( أدخل لتعرف الأسباب ))    السبت أغسطس 07, 2010 7:53 am

{طلبتكم طلبه

لا تفشلوني

امسحوها بوجهي هذي المررره ورجعوا عضويته

الرجال غلط

ولابد من عودته

ويقدم اعتذاره لكم

وشكرا}

هذا اللي فوق كلامي في منتدى 27-28

أعتقد أنا ما غلطت عليك ولا شيء

ويكون في علمك أنا ليس من النوع اللي يسب من ورا الشاشات

وأشبااااه الرجال على قولتك هو اللي يسب من ورا الشاشات

والله إذا بتنسحب بأمان الله

وإذا بتجلس حياك الله

وبعدين الشعب السعودي متى بيترك العنصرية ؟؟؟؟ إلا من رحم ربي








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التايغر 29 يعلن أنسحااااابه من المطالب (( أدخل لتعرف الأسباب ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خريجي كليات المعلمين لعام 1429 -1430هـ :: المنتدى العام :: قسم خريجي 29 - 30-
انتقل الى: